الأمير علي يهنئ درجال بفوز العراق ببطولة تحت ٢٣

هنأ سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم معالي السيد عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي وعضو مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا على فوز المنتخب العراقي بلقب النسخة الرابعة من بطولة تحت ٢٣ عاماً.

وتوج المنتخب العراقي بلقب بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً بفوزه على نظيره الإيراني بنتيجة ٦-٥ بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل ٠-٠ بالوقت الأصلي من المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد المدينة الدولي ببغداد.

وبارك سموه لدرجال هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة من الإنجازات للاتحاد العراقي على مختلف الأصعدة، واعتبر سموه أن تواصل هذه الإنجازات يؤكد التطور الكبير لكرة القدم العراقية سواءً على مستوى المشاركة في البطولات أو على مستوى استضافة المناسبات والمحافل الرياضية.

وأشاد سموه بما أظهره الاتحاد العراقي وكافة كوادره من إمكانات هائلة خلال تنظيم بطولة الوطني ايرثلنك غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً، الأمر الذي أسهم في إخراجها على أعلى المستويات والمقاييس التنطيمية، مؤكداً سموه أن هذا الأمر لا يعد جديداً على الاتحاد العراقي، باعتبار النجاحات السابقة خلال البطولات الإقليمية التي نظمها اتحاد غرب آسيا في العراق أو البطولات الأخرى.

وبالمقابل، ثمن درجال الدور الذي يقدمه سمو الأمير علي واتحاد غرب آسيا في دعم برامج ونشاطات الاتحادات الأهلية في الإقليم، وأكد أن نجاح الاتحاد العراقي بتنظيم البطولة هو نجاح لمنظومة اتحاد غرب آسيا بشكل عام.

وأبدى درجال استعداد الاتحاد العراقي لدعم أية توجهات من شأنها الارتقاء بكرة القدم في المنطقة، مشيداً بسلسلة البرامج التي تتضمنها أجندة اتحاد غرب آسيا والتي دائماً ما تكون شاملة وهادفة.