الجمعية العمومية لاتحاد غرب اسيا تعقد خلال شهر نيسان القادم

 بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين ، فقد تقرر دعوة الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا للانعقاد يوم 26/4/2009 بحضور ممثلين اثنين عن كل اتحاد أهلي من أعضاء اتحاد غرب آسيا.

كما تقرر عقد الاجتماع التنسيقي لدول غرب آسيا الذي دعا إليه سموه خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير على هامش اجتماع الجمعية العمومية بهدف زيادة التنسيق بين دول المنطقة بما يخدم مصالح اللعبة وتطوير البرامج القادمة للدول ، حيث تقرر توجيه الدعوات الى رؤساء اتحادات : –

السعودية ، الكويت ، البحرين ، قطر ، العراق ، فلسطين ، اليمن ، الإمارات ، عُمان ، لبنان ، إيران ، سوريه والأردن لحضور الاجتماع الذي سيعقد يوم 26 نيسان القادم .  

كما تم توجيه الدعوات الى السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” والسيد محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي والسيد يوسف السركال نائب رئيس الاتحاد الأسيوي عن مجموعة دول غرب اسيا لحضور الاجتماع التنسيقي واجتماع الجمعية العمومية .

 

* ومن جانب اخر فقد تسلم اتحاد غرب اسيا من الاتحاد القطري لكرة القدم كافة متطلبات الانضمام الى عضوية اتحاد غرب آسيا، حيث بين الأمين العام للاتحاد السيد فادي زريقات بأن المصادقة واعتماد عضوية قطر واليمن والامارات سيتم خلال اجتماع الجمعية العمومية بعد ان كان مجلس الادارة قد صادق على ذلك.