قرارات مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

عمان – اتخذ مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا مجموعة من القرارات خلال الاجتماع الذي عقده يوم السبت 30 يونيو/حزيران في العاصمة الأردنية عمان.
 
وفيما يلي أبرز القرارات التي تم اتخاذها:
1- المصادقة على محضر الاجتماع السابق المنعقد بتاريخ 24 سبتمبر/أيلول 2011.
 
2- الموافقة على تشكيل لجنة المسابقات التي يترأسها سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، لتضم: السيد صلاح رمضان (سوريا)، والسيد فيصل الدخيل (الكويت)، والدكتور سليم الشامسي (الإمارات)، والسيد علي النعيمي (قطر)، والسيد طارق الكيال (السعودية)، والسيد أحمد عيدروس (اليمن) إلى جانب السيد محمود الجوهري مستشار اللجنة.
 
3- الاطلاع على اعتذار السيد محمد الرميثي عن رئاسة اللجنة المالية والتسويق، وتسمية سعادة الشيخ الدكتور طلال الفهد الأحمد الجابر الصباح رئيساً للجنة.
 
4- الموافقة على ترؤس صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين للجنة الخاصة باستدراج عروض التسويق لبطولات الاتحاد (لجنة العطاءات)، وذلك بعد استكمال عقد شركة التسويق وورلد سبورت غروب (دبليو اس جي) مع نهاية عام 2012.
 
5- الموافقة على طلب فلسطين استضافة بطولة غرب آسيا الخامسة للسيدات خلال الفترة 25 أبريل/نيسان ولغاية 10 مايو/أيار 2013.
 
6- الموافقة على طلب فلسطين باستضافة بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين تحت 15 عاماً خلال الفترة من 15-30 أغسطس/آب 2013.
 
7- الموافقة على رفع مسودة النظام الأساسي الجديد، المقدمة من لجنة تعديل النظام برئاسة سعادة الشيخ الدكتور طلال الفهد الأحمد الجابر الصباح، إلى الجمعية العمومية للمصادقة عليها.
 
8- استعراض تقرير الأمين العام عن اجتماع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع الاتحادات الإقليمية في العاصمة الماليزية كوالالمبور، من أجل تعزيز التعاون بين أسرة كرة القدم الآسيوية، وتطوير دور الاتحادات الإقليمية.
 
9- رفع مقترحات جديدة إلى لجنة المسابقات، من أجل دراسة استحداث بطولة للكرة الشاطئية، وإقامة بطولة خماسي الرجال سنوياً.