اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يجتمع يوم 6 آذار

 تشهد العاصمة الأردنية عمان يوم الأربعاء الموافق 6 مارس/آذار 2013 اجتماعاً تنسيقياً للدول الأعضاء في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
 
يترأس الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، بحضور رؤساء الاتحادات الوطنية الأعضاء: فلسطين، ايران، البحرين، الامارات، السعودية، الكويت، سوريه ، لبنان، العراق، قطر، عُمان، اليمن.
 
وسيكون المحور الرئيسي للاجتماع بحث موقف الدول الأعضاء في اتحاد غرب آسيا من انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يشارك في الاجتماع المرشحين من أجل انتخابات الاتحاد الآسيوي، ليقوموا بعرض برامجهم الانتخابية وخطط عملهم في المستقبل.
 
وأعرب سمو الامير علي عن تفاؤله في أن يؤدي اجتماع عمان إلى توافق حقيقي يغلب المصالح العامة على الشخصية ويمهد الطريق لرؤية توافقية تنطلق من منطقة غرب آسيا لرئاسة الاتحاد الآسيوي في المرحلة المقبلة وتعزز المساعي المتجهة الى المزيد من تطور اللعبة في القارة. 
 
وأكد سموه: على المتنافسين من المرشحين لرئاسة الاتحاد الآسيوي عرض برامجهم الانتخابية على اتحادات دول غرب آسيا لتمكين هذه الاتحادات من تحديد موقفها.. كما على المتنافسين الاستماع إلى أراء اتحادات دول المنطقة وتبني أفكارها والدفاع عن مصالحها.
 
وأضاف: الشخص الذي يستحق الدعم في الطريق إلى كرسي رئاسة الاتحاد الآسيوي هو الأقدر على تبني برنامج طموح.. وهو الأقدر على تفهم احتياجات الكرة في قارة عملاقة مترامية الأطراف وهو الأقدر على تفهم احتياجات الكرة في منطقة غرب آسيا خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها اتحاد دول غرب آسيا مؤخراً.