لجنة التسويق تؤكد أهمية الارتقاء بتسويق بطولات غرب آسيا

الدوحة – اجتمعت لجنة التسويق والإعلام في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يوم الأحد في العاصمة القطرية الدوحة، برئاسة السيد ريمون سمعان من لبنان.
 
وحضر الاجتماع أيضاً أعضاء اللجنة السادة عباس توربيان وخالد الكواري ويوسف الخوري وعارف المناعي، إلى جانب السيد فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
 
وبحثت اللجنة خلال الاجتماع سبل وضع استراتيجية شاملة للتسويق في الاتحاد، بعد اعتماد الرؤية المستقبلية للاتحاد في المستقبل.
كما اطلعت اللجنة على العروض التي تلقاها الاتحاد من الشركات الراعية والاتفاقية التي تم توقيعها مع شركة IMG الشريك التجاري الجديد للاتحاد، وتم بحث وضع آلية لتسويق جميع بطولات الاتحاد وتحقيق موارد مالية إضافية تضمن الارتقاء بمستوى البطولات ومكانة الاتحاد.
 
كما أكد أعضاء اللجنة على أهمية تبادل الخبرات بين الاتحادات الوطنية الأعضاء، من أجل تعزيز القدرات في مجال التسويق بكافة دول المنطقة.
 
أما فيما يتعلق بالإعلام، فقد اطلعت اللجنة على نشاطات إدارة الإعلام في الاتحاد خلال الفترة الماضية، والتطورات التي جرت في مجال العمليات الإعلامية خلال البطولات، واعتمدت مقترح تنظيم دورات للإعلام في جميع البطولات التي ينظمها الاتحاد، إلى جانب التأكيد على تحقيق المزيد من التطوير في العمل الإعلامي داخل الاتحاد.