اللجنة التنفيذية تعتمد خطة النشاطات

الدوحة – اعتمدت اللجنة التنفيذية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم خطة النشاطات لعام 2014 إلى جانب الموافقة المبدئية على تحديد الدولة المضيفة للنسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا للرجال.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة يوم الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.
 
وصادقت اللجنة في بداية الاجتماع على محضر الاجتماع السابق، وعلى قرار لجنة الطوارئ بتشكيل اللجنة النسوية، واستعرضت تقرير النشاطات لعام 2013.
 
كما صادقت اللجنة التنفيذية على قرار لجنة المسابقات بالموافقة المبدئية على استضافة مملكة البحرين للنسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال 2015-2016.
 
واعتمدت اللجنة خطة النشاطات لعام 2014 والتي تتضمن إقامة البطولة الخامسة للسيدات في البحرين على أن تكون فلسطين احتياط، وإقامة البطولة الثالثة لخماسي السيدات في الكويت، وإقامة البطولة الرابعة لخماسي الرجال في البحرين.
 
وشهد الاجتماع أيضاً اعتماد مقترح إقامة بطولة المناطق الأربع في قارة آسيا، وبحيث يلعب أبطال مناطق غرب آسيا وشرق آسيا وآسيان وجنوب آسيا في بطولة الاتحادات الإقليمية.
 
كما صادقت اللجنة التنفيذية على قرارات لجنة المسابقات واللجنة المالية ولجنة الإعلام والتسويق واللجنة النسائية والهيئات القضائية.