اللجنة النسائية تجتمع يوم الجمعة

– تعقد اللجنة النسائية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اجتماعها الرابع يوم الجمعة في الكويت برئاسة سعادة الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح.
 
وغادر وفد الأمانة العامة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم إلى الكويت يوم الخميس، حيث يضم الوفد سليمان نوار المدير التنفيذي، وعروبة الحسيني مسؤولة كرة القدم النسائية.
 
وتشارك في الاجتماع أيضاً نائبة رئيس اللجنة أمل بوشلاخ من الإمارات، والأعضاء الشيخة حصة آل خليفة من البحرين، وفريدة شجاعي من إيران والعنود المسند من قطر، إلى جانب مقررة اللجنة آيات السعافين من فلسطين.
 
ويتضمن جدول أعمال اللجنة المصادقة على محضر الاجتماع السابق، وبحث مقررات اللجان الفرعية ونتائج زيارات رئيسة اللجنة إلى سلطنة عمان واليمن والعراق، وسبل التعاون مع أكاديمية الشيخة فاطمة آل نهيان للرياضة النسائية، واستعراض تقرير مشاركة حكمات غرب آسيا في برنامج التميز الأوروبي للتحكيم.
 
كما ستبحث اللجنة إقامة البطولة الخامسة للسيدات 2014 والبطولة الثالثة لخماسي السيدات 2014، إلى جانب تنظيم بطولة نجوم غرب آسيا.
 
وسيشهد الاجتماع تقديم عرض من اللجنة العليا المنظمة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعنوان (دراسة حالة كرة القدم النسائية في المنطقة).