الأمير علي بن الحسين يهنئ منتخب فلسطين

عمان – هنأ صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا، منتخب فلسطين بمناسبة فوزه بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014 وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.
 
وتوج المنتخب الفلسطيني بلقب كأس التحدي بعد فوزه على الفلبين 1-0 في المباراة النهائية التي أقيمت على الستاد الوطني في مالي عاصمة المالديف.
 
وقال سمو الأمير علي: فرحتنا لا توصف بهذا الفوز التاريخي المستحق الذي حققه المنتخب الفلسطيني الشقيق في كأس التحدي الآسيوي وتأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا لأول مرة فإن وراء هذا الفوز جهود جبارة وإرادة صلبة تفوقت على كل الصعوبات وتستحق كل التقدير، ألف مبروك للاعبين والفريق الفني بقيادة المدرب الأردني جمال محمود ولكل أخواني وأخواتي الفلسطينيين وتمنياتي لهم بالتوفيق في أستراليا.
 
واعتبر أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الجهود المخلصة لمجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة سعادة اللواء جبريل الرجوب ولاعبي الفريق وأفراد الجهاز الفني والإداري.
 
وتمنى رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم كل التوفيق لمنتخب فلسطين خلال نهائيات كأس آسيا التي تقام مطلع العام المقبل في أستراليا، مؤكدا دعم اتحاد غرب آسيا للفريق من أجل الاستعداد بأفضل صورة ممكنة.
 
كما أشار سمو الأمير علي إلى أن تأهل عشرة منتخبات من منطقة غرب آسيا يعكس مستوى التطور الكبير لفرق المنطقة على المستوى القاري، مؤكداً أن هذا الإنجاز سينعكس على تحقيق المزيد من التطور خلال الفترة المقبلة.