ناشئات فلسطين والأردن في صدارة بطولة غرب آسيا

حقق المنتخب الأردني فوزه الثاني في بطولة غرب آسيا الأولى للناشئات دون 15 عاماً وذلك على حساب نظيره اللبناني 4-1 (الشوط الأول 0-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب ذياب عوانه التابع للاتحاد الاماراتي لكرة القدم.

قدم المنتخب اللبناني أداءً رائعا في الشوط الأول رغم اضاعته للعديد من الفرص ليتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 38 عبر كريستي معلوف. وفي الشوط الثاني فشلت ناشئات الأرز في المحافظة على تقدمهن اذ عادلت اناس الجماعين للأردن في الدقيقة 65 وفرضت النشميات سيطرتهن على مجريات اللعب وتقدّمن بهدف ثان لجود قدوره (80) لتعزز بعدها ألين السويلم النتيجة لمنتخبها في الدقيقتين 82 و86. وبهذا الفوز ثبّت الأردن موقعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وتأهل الى النصف النهائي حيث سيواجه الفائز من مباراة البحرين والامارات غدا الأربعاء عند الساعة (19:20) بتوقيت دبي.

قاد المباراة الحكم حمد علي وعاونه فاروق عاصي وربى زرقا ووسام ربيع حكما رابعا، وراقبها نسرين الخزعلة.

وضمن المجموعة الثانية، تربّع المنتخب الفلسطيني على رأس القائمة برصيد 6 نقاط بتحقيقه الفوز الثاني في البطولة على حساب نظيره الاماراتي 2-1 (الشوط الأول 1-0) على ملعب ذياب عوانه. افتتحت سارة الشخشير التسجيل لفلسطين في الدقيقة 27 وعادلت شهد الزرقان للإمارات (49)، لكن لين فواقة تمكنت من فرض تقدم فلسطين بحسمها المباراة مبكرا عبر تسجيلها هدف الفوز في الدقيقة 58. وستلعب فلسطين في نصف النهائي مع الفائز من مباراة لبنان وسوريا التي ستلعب غدا الاربعاء عند الساعة (16:20) بتوقيت دبي. قاد المباراة الحكم خالد الشقسي وعاونه ريدان زهر واسلام العبادي وعمر المياعني حكما رابعا، وراقبها عروبة الحسيني.