مواجهة الأردن والبحرين تنتهي بالتعادل

أبو ظبي – تعادل منتخب الأردن مع البحرين 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد سلطان بن زايد ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا الرابعة للسيدات التي تقام في أبو ظبي.
 
وسجلت آية المجالي (56) وميساء جبارة (76) هدفي الأردن، في حين أحرزت ريم الهاشمي هدفي البحرين في الدقيقتين 31 و90.
 
وأكمل منتخب الأردن بعشرة لاعبات بعد تعرض اللاعبة آلاء أبو قشة للطرد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
 
وجاءت المباراة قوية ومثيرة من كلا الطرفين، حيث تقدم المنتخب البحريني بهدف نظيف في نهاية الشوط الأول، ولكن منتخب الأردن الفائز بلقب النسختين الأولى والثاني من البطولة نجح إدراك التعادل ثم التقدم 2-1، ثم شهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي نجاح ريم الهاشمي في إدراك التعادل للبحرين.
 
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فلسطين مع العراق على ذات الملعب.
 
وتصدرت البحرين ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف أمام الأردن، في حين لا زال رصيد فلسطين والعراق خالياً من النقاط بانتظار المواجهة التي تجمع بينهما.
 
وكانت مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة يوم الاثنين الماضي شهدت فوز الأردن على فلسطين 8-1 في حين تغلبت البحرين على العراق 12-0.
 
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم الجمعة حيث يلتقي الأردن مع العراق في حين تلعب البحرين مع فلسطين.
 
ويشار إلى أن يوم الخميس يشهد إقامة مباراتين ضمن المجموعة الثانية، حيث تلعب الإمارات حاملة اللقب مع إيران، في حين تلعب سوريا مع لبنان، علماً بأن الجولة الأولى يوم الثلاثاء شهدت فوز الإمارات على سوريا 6-0 وإيران على لبنان 8-1.
 
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في حين تقام المباراة النهائية يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول.