منتخب لبنان يخطف الفوز أمام سوريا

أبو ظبي – خطف منتخب لبنان هدف الفوز في الوقت بدل الضائع ليتغلب على سوريا 1-0 يوم الخميس على ستاد سلطان بن زايد في أبو ظبي ضمن المجموعة الثانية في بطولة غرب آسيا الرابعة للسيدات.
 
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما خطفت غنوة صالح هدف الفوز لصالح المنتخب اللبناني.
 
وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً تغلبت إيران على الإمارات المضيفة وحاملة اللقب 4-1 على ذات الملعب.
 
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الإمارات على سوريا 6-0 وإيران على لبنان 8-1 يوم الثلاثاء. في حين تقام يوم السبت الجولة الثالثة فتلعب الإمارات مع لبنان وإيران مع سوريا.
 
وتصدرت إيران ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من الإمارات ولبنان، في حين بقي رصيد سوريا خالياً من النقاط.
 
ويشار إلى أن يوم الجمعة يشهد إقامة مباراتين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى حيث يلتقي الأردن مع العراق في حين تتقابل البحرين مع فلسطين.
 
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي تقام مبارياته يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في حين تقام المباراة النهائية يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول.