الشيخة حصة تشيد بجهود الأمير علي لتطوير كرة القدم النسائية

عمان – أشادت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيسة بعثة منتخب البحرين للسيدات لكرة القدم بجهود سمو الأمير علي بن الحسين بتطوير كرة القدم النسائية والتي أثمرت أن توسع حجم نشاط كرة القدم النسوية في مختلف الدول ومنها الدول التي تنتسب لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
 
وأشارت الشيخه حصة إلى أن جهود سمو الأمير علي شملت جوانب عديدة من أجل رفعة وتقدم كرة القدم النسائية وفي مقدمتها قضية الحجاب من منطلق حق اللعب للجميع.
 
جاء ذلك خلال استقبال فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والأمين العام المكلف في الاتحاد الأردني لكرة القدم، للشيخه حصة التي تتراس اللجنة النسائية في الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك بمقر الاتحاد الأردني على هامش إقامة المنتخب البحريني للمعسكر التدريبي في عمان استعداداً لظهوره بالنسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا للسيدات والتي يستضيفها الأردن من 15 إلى 19 نيسان/أبريل الجاري.
 
ورحب زريقات بزيارة المنتخب البحريني وحرص الاتحاد البحريني على المشاركة في بطولة غرب آسيا، مؤكدا أن الاتحاد الأردني وبتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين يسخر كل إمكاناته ويضعها بتصرف بعثة المنتخب البحريني خلال فترة تواجده في الأردن وذلك من منطلق العلاقة الأخوية التي تربط الاتحادين.
 
وأضاف زريقات: بفضل العلاقة التاريخية التي تربط الاتحادين فقد ترجمت إلى العديد من أوجه التعاون سواء على مستوى تبادل اللقاءات والزيارات بين منتخبات البلدين.
 
من جانبها أكدت الشيخه حصة أنه ورغم حداثة عهد كرة القدم النسائية في مملكة البحرين إلا أن الاتحاد البحريني مضى قدماً في تحقيق الظهور ببطولة غرب آسيا وأنه يسعى لاكتساب مزيداً من الخبرة بقيادة المدير الفني الأردني الكابتن ماهر أبو هنطش.