اجتماع تنسيقي مع الاتحاد الاردني لاستضافة بطولتي الناشئين والخماسي

عقد صباح يوم الأربعاء الموافق 1/7/2009 في مقر الاتحاد اجتماعاً تنسيقياً بين اتحاد غرب اسيا والاتحاد الاردني لبحث الأمور التنظيمية والإدارية لاستضافة الاتحاد الأردني لبطولتي اتحاد غرب آسيا للناشئين والكرة الخماسية .

 

حضر الاجتماع من جانب اتحاد غرب اسيا السيد منعم فاخوري مساعد الأمين العام وسيلمان نوار المدير التنفيذي ، وعن الاتحاد الاردني أيمن هارون أمين السر العام والكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الاتحاد والسيد أحمد قطيشات مدير الإدارة الفنية والمنتخبات .

جرى خلال الاجتماع تثبيت مشاركة : الاردن ، سوريا ، العراق ، فلسطين ، إيران ، الإمارات ، اليمن ، الكويت والبحرين في بطولة الناشئين التي تقام خلال الفترة من 11 – 19/8/2009 ، فيما تشارك في بطولة الخماسي التي تقام خلال الفترة من 29/8 ولغاية 6/9/2009 : الأردن ، سوريا ، لبنان ، العراق ، فلسطين والبحرين .

كما استعرض الحضور التعليمات الخاصة بالبطولتين وآلية توزيع الفرق على المجموعات والتي أعطت الحق للاتحاد المستضيف باختيار المجموعة التي سيشارك بها ، وتضمنت التعليمات العقوبات والالتزامات المترتبة على جميع الأطراف. وتناول الاجتماع الذي أكد من خلاله الاتحاد الأردني على توفير أفضل سبل الاستضافة للبطولتين تشكيل اللجان المعاونة ( العلاقات العامة والمواصلات – الملاعب – الأمانة العامة ) واختيار مدير لكل بطولة وممثل للحكام .