اتحاد غرب آسيا يعقد الاجتماع التنسيقي و المؤتمر الصحفي لبطولة تحت 23 سنة

شهدت قاعة فندق راديسون بلو في العاصمة القطرية – الدوحة – اليوم الاجتماع الفني لبطولة غرب اسيا الاولى تحت 23 سنة والذي تم فيه استعراض ابرز تعليمات البطولة وتثبيت الوان قمصان الفرق في كافة المباريات  وكذلك تثيبت القوائم النهائية للمنتخبات بحيث يسمح باعتماد 23 لاعبا  الى جانب 10 اداريين .

وخلال الاجتماع  وجه  السيد سليمان نوار المدير الاداري  لاتحاد غرب اسيا الشكر والتقدير لكافة المنتخبات التي حرصت على المشاركة والتقدير للاتحاد القطري لحرصة على تقديم كل متطلبات النجاح للبطولة من خلال تقديم كافة التسهيلات لوفد الامانه العامة وكذلك لكافة المنتخبات المشاركة في البطولة .

من جانبه نقل السيد حمد المناعي مدير البطولة تحيات وتقدير اسرة الاتحاد القطري برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لكافة المنتخبات المشاركة ووفد اتحاد غرب اسيا مؤكدا جاهزية الاتحاد القطري لاستضافة البطولة وتقديم كل ما يلزم من اجل نجاحها .

و قدم السيد طلال السويلميين المنسق العام للبطولة فريق العمل من لجان اتحاد غرب اسيا وفريق الامانه  العامة ثم قدم شرحا تفصيلا عن كافة الجوانب الادارية والفنية المتعلقة في البطولة واجاب عن استفسارت ممثلي الفرق المشاركة وخاصة التاكيد على بعض النقاط وكيفيه حسم التعادل في النقاط في كل مجموعة لتحديد صاحب المركز الاول في كل مجموعة وكذلك طريقة اختيار صاحب افضل مركز ثاني في المجموعات الثلاثة والذي سيكمل عقد الدور قبل النهائي  .

و عقد اليوم ايضا المؤتمر الصحفي للبطولة بحضور المدراء الفنيين للمنتخبات المشاركة حيث اقيم على ثلاث مراحل لكل مجموعة من المجموعات الثلاثة على حذى و تحدث فيها كل مدير فني عن تحضيرات منتخباتهم للمشاركة في البطولة و تطلعاتهم للمنافسة بحضور ممثلين من وسائل الاعلام المختلفة.

و اجمع المدراء الفنيين للمنتخبات المشاركة ببطولة غرب اسيا والتي سوف تبدا يوم غد الاربعاء في العاصمة القطرية على اهمية البطولة وتوقيت اقامتها ووجهوا شكرهم وتقديرهم لاتحاد غرب اسيا على حرصه اقامة البطولة لاول مرة لانها تخدم مستقبل كرة القدم في كافة دول غرب اسيا وتمهد الطريق لاكشتاف نجوم المستقبل لمنتخبات بلادهم وأكدوا على اهمية الجانب الفني للبطولة لاكتشاف قدرات منتخباتهم قبل المشاركة المهمة بنهائيات كاس اسيا والتي ستقام في قطر بداية العام المقبل