اعتماد مواعيد المؤتمرات الصحفية في بطولة غرب آسيا

– اعتمد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مواعيد المؤتمرات الصحفية خلال بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال التي تقام في قطر.
 
وتقام المؤتمرات الصحفية الخاصة بالدور الأول يوم الثلاثاء 24 كانون الأول/ديسمبر، حيث يقام مؤتمر صحفي لكل مدرب منتخب اعتباراً من الساعة 10:30 صباحاً ولغاية الساعة 1:30 ظهراً، وبواقع 15 دقيقة لكل مدرب، علماً بأن المؤتمرات الصحفية ستقام في المركز الإعلامي الرئيسي بفندق غراند حياة في العاصمة القطرية الدوحة.
 
كما تقام المؤتمرات الصحفية الخاصة بالدور قبل النهائي يوم الخميس 2 كانون الثاني/يناير من الساعة 10,45 ولغاية الساعة 12، في حين تقام المؤتمرات الصحفية يوم الاثنين 6 كانون الثاني/يناير في ذات التوقيت.
 
ويشار إلى أن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم أطلق مطلع الأسبوع الجاري موقعه الالكتروني الجديد باللغتين العربية والانكليزية، والذي يحتوي على قسماً خاصة بالبطولة الثامنة للرجال، حيث يمكن الوصول إلى الموقع عبر العنوان www.the-waff.com.
 
ويشارك في بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال تسعة منتخبات تم توزيعها على ثلاث مجموعات، ضمت الأولى منتخب قطر المضيف إلى جانب السعودية وفلسطين، في حين ضمت الثانية عمان والعراق والبحرين، وضمت الثالثة الأردن والكويت ولبنان.
 
وتقام مباريات البطولة خلال الفترة من 25 كانون الأول/ديسمبر 2013 ولغاية 7 كانون الثاني/يناير 2014.
 
وتفتتح البطولة يوم الأربعاء 25 كانون الأول/ديسمبر بلقاء قطر مع فلسطين عند الساعة 5,30 مساء على ستاد نادي السد، وعمان مع البحرين على ذات الملعب عند الساعة 8 مساء، ثم في اليوم الثاني يلتقي الأردن مع لبنان على ستاد لخويا عند الساعة 5,30 مساء.
 
ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، حيث تقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم 4 كانون الثاني/يناير، في حين تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 7 كانون الثاني/يناير 2014.