العراق 0 – عمان 0

الدوحة – تعادل منتخب العراق مع عمان 0-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال في قطر.
 
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى منتخب عمان مازن الكسبي.
 
وتساوت منتخبات العراق وعمان والبحرين في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من مباراتين لكل منهما، حيث تساوت أيضاً في فارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة والمواجهات المباشرة، وبالتالي سيتم سحب قرعة من أجل تحديد ترتيب فرق المجموعة.
 
ويجري سحب قرعة ترتيب فرق المجموعة يوم الأربعاء عقب نهاية مباراة الأردن والكويت ضمن المجموعة الثالثة.
 
وكانت الجولة الأولى يوم الأربعاء الماضي شهدت تعادل البحرين مع عمان 0-0 على ستاد نادي السد، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل العراق مع البحرين 0-0 يوم السبت على ستاد نادي لخويا.
 
ويشارك في البطولة تسعة منتخبات تم توزيعها على ثلاث مجموعات، ضمت الأولى منتخب قطر المضيف إلى جانب السعودية وفلسطين، في حين ضمت الثانية عمان والعراق والبحرين، وضمت الثالثة الأردن والكويت ولبنان.
 
ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، حيث تقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم 4 كانون الثاني/يناير، في حين تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 7 كانون الثاني/يناير 2014.