اللجنة المحلية المنظمة تحتفي بالوفود المشاركة

الدوحة – احتفلت اللجنة المحلية المنظمة في بطولة غرب آسيا الثامنة للرجال بكرة القدم يوم الاثنين بالوفود والإعلاميين المشاركين في البطولة.
 
وألقى هاني بلان عضو مجلس ادارة الاتحاد القطري لكرة القدم كلمة ترحيبية بدأها بتوجيه شكره لاتحاد غرب آسيا على الجهود التي بذلها ويبذلها في سبيل الوصول بالبطولة لمراحل متطورة ووضعها ضمن روزنامة البطولات المهمة في منطقة غرب آسيا.
 
وأكد بلان على أهمية دور الإعلام الذي شارك فى إنجاح البطولة وكان شريكا في اعطاء البطولة نكهة خاصة وهذا ما أشاد به الجميع، وثمن الدور الذي يقوم به الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم من أجل ان تكون بطولة غرب آسيا ناجحة بكافة المقايس ودعمه للبطولة.
 
من جانبه، قدم فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الذي كان مهتماً بأن تكون النسخة الثامنة للبطولة في الدوحة وقد لمسنا النجاح الكبير الذي حظيت به على كافة الأصعدة وهذا ليس بالغريب على الأشقاء في قطر.
 
ونقل زريقات تقدير الأمير علي بن الحسين للاستضافة القطرية للبطولة، مؤكداً شكر أسرة اتحاد غرب آسيا لكافة القائمين على البطولة والجهود التي سعت لإنجاحها.