توقيع اتفاقية استضافة بطولة غرب آسيا للسيدات بكرة الصالات

المنامة – استقبل سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني يوم الاثنين 20/2/ 2012، السيد فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، الذي نقل إلى سعادة الشيخ تحيات صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين وتمنياته للكرة البحرينية بالتقدم والازدهار.
 
وتم خلال الاجتماع بحث لسبل التعاون بين اتحاد غرب آسيا والاتحاد البحريني، حيث قدر الشيخ سلمان الدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا ونائب رئيس الاتحاد الدولي، للعمل على تطوير كرة القدم في القارة الأسيوية، مشيراً إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم على استعداد دائم لدعم نشاطات اتحاد غرب آسيا من خلال استضافة أي بطولة من بطولات الاتحاد وتقديم الدعم اللازم لإنجاحها.
 
كما اجتمع زريقات بالشيخ علي بن خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للسيدات بكرة الصالات، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني السيد علي البوعينين، حيث جرى خلال الاجتماع استعراض كافة الأمور التنظيمية والفنية الخاصة بالبطولة.
 
وجرى خلال الاجتماع توقيع عقد استضافة البطولة الثانية للسيدات بكرة الصالات بين اتحاد غرب آسيا والاتحاد البحريني والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 3 إلى 12/4/2012 في مملكة البحرين بمشاركة منتخبات: البحرين، الأردن، إيران، لبنان، سوريه، فلسطين، قطر والعراق.
 
وزار زريقات صباح يوم الثلاثاء 21/2/2012 الصالة الرياضية التي ستقام عليها فعاليات البطولة، والتي تعتبر من الصالات الدولية الحديثة المجهزة بجميع وسائل الراحة والتقنيات الحديثة.
 
وأعرب زريقات عن سعادته بزيارة البحرين والاطلاع على كافة الأمور التنظيمية والفنية التي أعدتها اللجنة المنظمة للبطولة، معرباً عن جزيل الشكر للاتحاد البحريني لكرة القدم ممثلاً بسعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم والشيخ علي بن خليفة على جهودهم الكبيرة في تقديم الدعم اللازم الذي من شأنه إنجاح هذه البطولة.