جيبك تشارك برعاية بطولة غرب آسيا لخماسي السيدات

المنامة – قدمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) رعايتها ودعمها لبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية لخماسي السيدات في البحرين.
 
 
وتقام البطولة على صالة مدينة خليفة الرياضية في المنامة خلال الفترة من 2-13 أبريل/نيسان القادم بمشاركة ثمانية منتخبات هي: الأردن وفلسطين وقطر والعراق وسوريا ولبنان وإيران، بالاضافة للمنتخب البحريني.
 
واستقبل رئيس الشركة السيد عبدالرحمن جواهري سعادة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة نائبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيسة لجنة كرة القدم النسائية في الاتحادين العربي والبحريني لكرة القدم.
 
وأكدت الشيخة حصة أهمية الدور الذي تلعبه الشركات الوطنية في البحرين بدعم الانشطة والمسابقات التي يستضيفها الاتحاد البحريني لكرة القدم، من خلال المساهمة الفعّالة والتي لها الأثر الواضح في إخراج تلك المسابقات بالصورة التنظيمية الأفضل، مما يعكس الصورة الحضارية عن البحرين، ويؤكد قدرة المملكة على استضافة أهم الأحداث الرياضية.
 
وثمّنت الدعم الذي قدّمته شركة الخليج للبتروكيماويات (جيبك) للبطولة التي تقام للمرة الأولى في البحرين، مشيرة إلى أنها كانت على الدوام في مقدّمة الشركات التي تسابق من أجل خدمة وتطوير مسيرة كرة القدم النسائية على وجه الخصوص.
 
وقالت الشيخة حصة: إن شركة الخليج للبتروكيماويات تضرب مثالاً للشركات الأخرى في رفد قطاع كرة القدم بالدعم الذي تقدمه، كما أنّنا عهدنا ذلك من هذه الشركة من خلال تجارب سابقة، مما يدل على استمرار التعاون المشترك بين الاتحاد والشركة، واسم الشركة سيعطي زخماً تسويقياً للبطولة ويساهم إلى حد كبير في إنجاحها.
 
من جهته أكد عبدالرحمن جواهري رئيس شركة الخليج للبتروكيماويات على ضرورة دعم المنتخبات والفرق الرياضية، وأضاف أن الشركة تحرص دائماً على تقديم كافة أشكال الدعم وخصوصاً للمنتخبات الوطنية التي تمثّل البحرين.
 
وكانت اللجنة المحلية المنظمة قد وقعت الأسبوع الماضي اتفاقية مع مجموعة فنادق اليت لرعاية إقامة الوفود المشاركة في البطولة ورعاية المنتخب البحريني للسيدات.