بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية لخماسي السيدات

الرفاع – أكدت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية لخماسي السيدات، إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية بشأن استضافة البطولة، وذلك خلال اجتماعها الرابع الذي عقد في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم يوم الاثنين.
 
وتقام البطولة على صالة مدينة خليفة الرياضية خلال الفترة من 3- 12 أبريل/نيسان  المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات هي: الاردن وفلسطين وقطر والعراق وسوريا ولبنان وايران، بالإضافة للبحرين.
 
وتركزت محاور الاجتماع بالتأكيد على جاهزية اللجان التنظيمية الخاصة، من خلال الاستماع الى شرح رؤساء هذه اللجان عن مدى إنجاز كافّة المهام الموكلة إليهم، بما يضمن الخروج بأزهى صور الاستضافة لتأكيد كفاءة مملكة البحرين باحتضان أبرز البطولات والمسابقة الرياضية بمختلف أشكالها.
 
وناقشت اللجنة المنظمة للبطولة أبرز النقاط الخاصة بترتيبات وصول اللجنة التابعة لاتحاد غرب آسيا والتي يرأسها فادي زريقات أمين عام الاتحاد، بالإضافة لمواعيد وصول الوفود المشاركة والحكام، كما تم الكشف عن جاهزية الفنادق المخصصة لإقامة الوفود وهي فندق أليت غراند وفندق أجنحة السيف.
 
وتطرّق المجتمعون إلى التفاصيل الخاصة بحفل افتتاح البطولة الذي تقرر أن يكون مختصراً ومعبراً عن التراث البحريني الأصيل، بالتنسيق مع مركز سلمان للفنون والتراث الشعبي، مع تجهيز الصالة الرياضية في حفل الافتتاح وفق البروتوكولات المتعارف عليها من دخول وخروج الدول المشاركة.
 
وأكد ممثل وزارة الداخلية الملازم علي الفاضل الإيعاز بتوفير كافة احتياجات اللجنة المنظمة من خلال تواجد أمني سواء في صالة مدينة خليفة الرياضة مكان إقامة المباريات الرسمية، أو اثناء تواجد الوفود في الفنادق، لضمان سلامة وراحة الوفود المشاركة، كما أكد الفاضل توفير عناصر من الشرطية النسائية في أثناء البطولة.
 
من جهة أخرى قامت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة نائب رئيس اللجنة المنظمة بزيارة تفقدية إلى فندق أليت غراند، بهدف الاطمئنان على جاهزية مقر إقامة المنتخبات المشاركة، ورافق الشيخة حصة في هذه الزيارة كل من خالد فهد رئيس لجنة السكن والضيافة ويوسف بحر عضو اللجنة بالإضافة لرئيس لجنة العلاقات العامة محمد الظاعن.
 
واستمعت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة إلى شرح من جميلة المسلماني المدير الإداري لمجموعة فنادق اليت عن أبرز الخطوات التي اتخذها مجلس الادارة بشأن استضافة المنتخبات المشاركة، وأكدت المسلماني جاهزية الغرف الخاصة بالفرق، كما أشارت إلى اهتمام ادارة الفندق بتوفير أقصى درجات الراحة للفرق.