الإتحاد الأردني يحتفي بالفرق المشاركة في بطولة أندية السيدات

احتفى الإتحاد الأردني لكرة القدم أمس بالوفود المشاركة في بطولة إتحاد غرب آسيا الأولى لأندية السيدات التي تختتم مساء اليوم الجمعة في مدينة العقبة.

وجرى ذلك خلال حفل عشاء أقيم في فندق حياة ريجنسي- العقبة، بحضور اللجنة المشرفة على البطولة من إتحاد غرب آسيا، اللجنة المنظمة في الإتحاد الأردني بالإضافة إلى حكام البطولة.

وألقت مديرة البطولة سوسن الحساسين كلمة ترحيبية، توجهت خلالها بالشكر لإتحاد غرب آسيا على جهوده المبذولة لتطوير كرة القدم النسوية في المنطقة على صعيد الأندية والمنتخبات.

كما ثمنت دور الأندية المشاركة لما قدّمته من مستوى فني رائع فضلاً عن الإحتكاك الإيجابي الذي يعكس مدى تطوّر اللعبة في المنطقة. 

وأخيراً، توجّهت الحساسين بالشكر لحكام البطولة على مساهمتهم بإنجاحها متمنيةً التوفيق للجميع في إستحقاقاتهم المقبلة.
 
بدورها، رحّبت مديرة الشؤون الإدارية في إتحاد غرب آسيا  عروبة الحسيني بالحضور وشكرت الإتحاد الأردني على حسن الإستضافة والإستقبال لافتةً إلى أن الجهود التي تم بذلها في التنظيم تكللت بنجاح البطولة على مختلف مستوياتها.
 
وأشارت إلى أن النسخ المقبلة ستشهد إرتفاعاً بعدد الأندية ومشاركة عربية من خارج غرب آسيا مؤكدة على ضرورة التعاون والتنسيق الدائم مع جميع الإتحادات الوطنية للنهوض باللعبة.
 
وفي نهاية الحفل، قدّم الإتحاد الأردني دروعاً تكريمية لكل من إتحاد غرب آسيا والأندية المشاركة تقديراً لجهودهم ومشاركتهم، كما جرى تبادل الدروع التكريمية بين الإتحادين والأندية.