واتفق إتحاد غرب آسيا لكرة القدم، مع شركة بيبسيكو لتكون بموجبها مياه “أكوافينا” الراعي الرسمي والمصدر الحصري والوحيد لمياه الشرب النقية الرسمية للبطولة. 
 
وجاءت الاتفاقية مع “بيبسيكو” تكليلاً لسنوات عديدة من دعم علامة “أكوافينا”، المستمر لرياضة كرة القدم والتحفيز على تبني حياة صحية بما يتماشى مع توجهات الشركة العالمية.
 
ومن جانبه اعتبر الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم أن الرعاية تشكل خطوة ريادية لفتح المزيد من أبواب التعاون مع إحدى الشركات الرائدة في مجالات دعم الرياضة والشباب وكرة القدم تحديداً. 
 
وأكد أن رعاية البطولة ليؤكد استراتيجية “بيبسيكو” الداعمة ، ويسهم في إضفاء المزيد من النجاح على بطولات اتحاد غرب آسيا التي باتت مصدر جذب تسويقي وإعلامي مهم للعديد من المؤسسات والشركات. 
 
وتقام البطولة بمشاركة ٧ منتخبات وزعت على مجموعتين، وترأس المنتخب السعودي المضيف المجموعة الثانية التي ضمت بجواره منتخبا البحرين وفلسطين، فيما جاءت منتخبات الإمارات والكويت ولبنان وعُمان بالمجموعة الأولى. 
 
وتلعب كل مجموعة مبارياتها على نظام الدوري من مرحلة واحدة، ليتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم ينتقل الفائزان من مباراتي هذا الدور إلى المباراة النهائية، وبالمقابل ستلعب المنتخبات التي لم تتأهل لقبل النهائي على تحديد المراكز من ٥ إلى ٧ بنظام الدوري من مرحلة واحدة.