إيران تتفوق بسهولة على فلسطين

اروميه – نجح منتخب إيران في تحقيق الفوز الثاني بعدما تغلب على فلسطين 19-1 يوم الأحد على صالة غدير ضمن الجولة  الثالثة من منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لخماسي الرجال التي تقام في إيران.
 
وسجل محمد كيشفارز نصرأبادي (1 و24) وعلي أشقر (3 و5 و18 و23) ووحيد شمسائي (4 و22 و32 و33 و38) وجواد أشقري (7 و16 و30 و40) وحسين طيب بيبدغولي (17 و28 و34) وأحمد اسماعيلبور (18) أهداف إيران، في حين أحرز طارق أبو غنيمة (34) هدف فلسطين الوحيد.
 
وشهدت المباراة الثانية يوم الأحد أيضاً تعادل الأردن مع الكويت 4-4 على ذات الصالة.
 
وبهذه النتائج حافظ الأردن على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط من مباراتين لإيران و3 للعراق ونقطة للكويت ولا شيء لفلسطين.
 
وتقام يوم  الثلاثاء  مباراتين ضمن الجولة الرابعة حيث تلتقي إيران مع العراق والكويت مع فلسطين.
 
وكانت الجولة الأولى أقيمت يوم الجمعة، ففازت إيران المضيفة على الكويت 9-2 والأردن على العراق 8-4، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز الأردن على فلسطين 6-1 والكويت على العراق 5-4
 
ويشار إلى أن البطولة تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وبحيث يخوض كل فريق أربع مباريات، ويتوج باللقب المنتخب الحاصل على أعلى رصيد من النقاط.
 
وفي حالة تعادل فريقين أو أكثر بالنقاط، فإنه يتم اللجوء إلى فارق الأهداف في جميع مباريات المجموعة، ثم عدد الأهداف المسجلة، قبل اللجوء إلى نتائج المباريات بين الفرق المعنية وفارق الأهداف بينها.