وصول وفود منتخبات أربيل المشاركة ببطولة ايرثلنك للشباب يكتمل اليوم

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن فتح باب استقبال طلبات المشاركة في بطولة تحت ٢٣ عاماً الرابعة (مواليد ٢٠٠١)، والمقررة في ضيافة الاتحاد العراقي حزيران/ يونيو ٢٠٢٣

ويصل مساءً المنتخب الإماراتي لينضم إلى منتخبات الأردن، لبنان وسوريا تحضيراً للدخول بأجواء منافسات البطولة التي كانت انطلقت السبت ٢٠ تشرين الثاني/ نوفمبر عبر إقامة مباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات العراق وفلسطين واليمن والبحرين والكويت، وتقام مبارياتها بمدينة البصرة. 
 
وشهدت مباريات السبت على ستاد البصرة الدولي، فوز البحرين على فلسطين بنتيجة ٢-١، والعراق على الكويت ٣-٠.
 
وتقام مباريات دور المجموعات حتى ٢٨ تشرين الثاني/ نوفمبر وبنظام الدوري من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي تقام إما في البصرة أو أربيل يوم ١ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١. 
 
وفي السياق عينه، اكتملت كافة التجهيزات الإدارية واللوجستية لانطلاق مباريات مجموعة أربيل بالتنسيق والتعاون المستمر بين اللجنتين المنظمة والمشرفة والتي تخللها العديد من الاجتماعات لتفقد جميع التفاصيل المحيطة بالحدث بهدف تأمين راحة الوفود المشاركة وتنظيم بطولة بأعلى المعايير.
 
ويقام غداً الإثنين في فندق “best in”  – أربيل، الاجتماع التنسيقي للبطولة عند الثانية عشرة ظهراً لمناقشة الأمور الفنية ونظام البطولة إلى جانب كافة التعليمات الإدارية، الطبية والإعلامية، يليه مباشرة عند الثانية عصراً المؤتمر الصحفي المشترك بحضور مدربي منتخبات المجموعة الثانية.