اكتمال عقد فرق المجموعة الثانية لبطولة الرجال في أربيل

اكتمل اليوم وصول منتخبات الأردن، الكويت، البحرين والسعودية الى مدينة أربيل للمشاركة في منافسات المجموعة الثانية لبطولة آسياسيل لاتحاد غرب آسيا العراق – 2019 والتي ستقام على ملعب فرانسوا حريري.

ووصل المنتخب الأردني فجر الجمعة الى أربيل حيث كان أول الواصلين تلاه نظيره البحريني ثم الكويتي وكان في استقبال المنتخبات محافظ أربيل نوزاد هادي، مدير عام الرياضة في اقليم كردستان دكتور شاكر أحمد، رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، رئيس اللجنة المنظمة علي جبار الأسدي، القنصل الكويتي أحمد عكلة العنزي إضافة إلى عدد كبير من وسائل الإعلام العراقية التي واكبت الحدث في مطار أربيل.

وأعرب رئيس بعثة المنتخب الكويتي أحمد عكلة العنزي عن سعادته بحضور منتخبه الى العراق للمشاركة في هذا “التجمع العربي الأخوي”، والمساهمة الفاعلة في إنجاح البطولة التي يحتضنها العراق لأول مرة في تاريخه.

بدوره، ثمّن اللاعب السابق ورئيس الوفد البحريني محمد جمعة حسن الضيافة والاستقبال التي حظيت بها المنتخبات في المطار مشيراً إلى أن الهدف الأساسي لمشاركتهم في البطولة هو سعيهم الجاد للوقوف مع العراق في رفع الحظر الرياضي من خلال المساهمة في إظهار هذه البطولة بصورة إيجابية تعكس قدرة العراقيين على تنظيم أكبر البطولات الدولية”.

هذا وكان المنتخب السعودي آخر الواصلين الى أربيل حيث أكد أمين عام الإتحاد السعودي ابراهيم القاسم أن مشاركة منتخبه في بطولة آسياسيل تعتبر تاريخية نظراً لعمق العلاقة التي تربط الإتحادين العراقي والسعودي.

ويعقد غداً السبت الإجتماع التنسيقي للمنتخبات في فندق الشيراتون يليه المؤتمر الصحافي للمدراء الفنيين.