الأمير علي يشكر العراق على حسن استضافته لبطولة الرجال

قدم سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم شكره إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم على حسن تنظيمه لبطولة آسيا سيل لاتحاد غرب آسيا – العراق ٢٠١٩ المقامة حالياً في محافظتي كربلاء وأربيل.

وأجرى سموه اتصالاً هاتفياً مع السيد عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبر خلاله عن تقديره وامتنانه الكبيرين لما أظهره الاتحاد المضيف من قدرات مميزة منحت هذه البطولة طابعاً ناجحاً في كل المقاييس، واعتبر أن ذلك يؤكد على احترافية آلية العمل ويدلل على إمكانيته وأهليته لاستضافة وتنظيم البطولات على أعلى مستوى ووفقاً للمعايير الدولية، وهو ما يتماشى مع قيمة وأهمية بطولة الرجال بشكل خاص وبطولات وأنشطة اتحاد غرب آسيا بشكل عام.

وأشار سموه أن النجاح اللافت بتنظيم النسخة الحالية يؤكد بشكل منقطع النظير مكانة الاتحاد العراقي على الخارطتين القارية والدولية ويعزز من رصيده بما يسهم برفع الحظر عن كافة ملاعبه، مثمناً كذلك دور كافة القطاعات المعنية بتنظيم البطولة وعلى اختلاف جهاتها.

كما أجرى سموه اتصالاً هاتفياً مع السيد حسين سعيد رئيس اللجنة المشرفة على بطولة آسيا سيل لاتحاد غرب آسيا، شكر به الجهود الكبيرة المبذولة من اللجنة سواء في كربلاء أو أربيل والتي أثمرت عن خروج البطولة بهذه الصورة اللافتة، وأثنى على التعاون بين كافة الأطراف ذات العلاقة وحرصها على تذليل كافة الصعوبات.

واعتبر سموه أن ما تقوم به اللجنة المشرفة يترجم الأهداف التي لطالما يريد اتحاد غرب آسيا تحقيقها على أرض الواقع، وينفذ مخططاته، وخصوصاً أنه الأكثر حيوية في القارة، ويستند إلى مبادئ رئيسة من أهمها خدمة اللعبة وتطويرها لدى كافة دول المنطقة.