أربعة انتصارات وتعادل واحد في افتتاح بطولة تحت ٢٣ عاماً

ظهر الفوز في أربع مباريات من أصل خمس في افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية تحت ٢٣ عاماً التي يستضيفها الاتحاد السعودي بمدينتي الدمام والخبر من ٤ حتى ١٢ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢١. 
 
ولحساب المجموعة الأولى تمكن المنتخب العماني من تحقيق الفوز على نظيره الأردني بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه عيسى الناعبي في الدقيقة ٤٢ في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر. 
 
وبالمقابل وضمن المجموعة ذاتها وعلى الملعب نفسه، تعادل المنتخبان اليمني والكويتي بنتيجة ١-١، وافتتح عيد الرشيدي التسجيل للكويت عند الدقيقة ٤٢، فيما عادل عمر الداحي الكفة للمنتخب اليمني عند الدقيقة ٥٢.
 
وفي المجموعة الثانية فاز المنتخب الإماراتي على المنتخب اللبناني بثلاثة أهداف دون رد سجلها سعيد الكعبي د. ٣٢، عبدالله النقبي د. ٣٤، أحمد عبدالله د. ٧٨، وذلك في مباراة احتضنها ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. 
 
كما فاز المنتخب العراقي وفي مباراة على الملعب ذاته وضمن المجموعة نفسها، على نظيره الفلسطيني بنتيجة هدف وحيد سجله حسن جبار عند الدقيقة ٨١. 
 
وبدوره خرج المنتخب السوري بانتصار ثمين على حساب نظيره البحريني ٤-٢، في لقاء ضمن أوراق المجموعة الثالثة، وأقيم على ستاد الأمير محمد بن فهد. 
 
وسجل لسوريا يوسف محمد د. ٧، أحمد الخاصي د. ٢٩، محمد الحلاق د. ٧٩، أمين عقيل ٩٠+٤، وللبحرين (١)عبدالله الحايكي د. ٦٧.
 
إلى ذلك تخضع يوم ٥ تشرين الأول/ اكتوبر المنتخبات للراحة، على أن تقام بعد ذلك بيوم واحد مباشرةً خمس مباريات ٣ منها على ستاد الأمير سعود بن جلوي هي: عمان واليمن عند ٣.٣٠ عصراً، الكويت والأردن عند ٦.٣٠ مساءً، العراق والإمارات عند ٩.٣٠ مساءً، فيما يستضيف ستاد الأمير محمد بن فهد مباراتي سوريا والسعودية عند الساعة ٥.٤٥ مساءً، لبنان وفلسطين عند الساعة ٨.٤٥، ثم تخضع المنتخبات في اليوم التالي للراحة.