وفد اتحاد غرب آسيا يطمئن على جاهزية البصرة لاستضافة بطولة الشباب الثانية

اطمأن وفد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على جاهزية البصرة في العراق التي تستضيف إلى جانب مدينة أربيل بطولة الشباب الثانية اعتباراً من ٢٠ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢١.
 
وقام أحمد قطيشات من اللجنة المشرفة على البطولة وعروبة الحسيني مديرة الشؤون الإدارية في الاتحاد، وطارق الحاج المدير التنفيذي لشركة Pro company الشريك التسويقي للبطولة، بزيارة إلى مدينة البصرة لتفقد جاهزية ستاد البصرة الدولي بالمدينة الرياضية الذي يستضيف مباريات البطولة، والملاعب التدريبية ومقار إقامة وفود المنتخبات والوفود الإدارية. 
 
وأبدى الوفد ارتياحه لمستوى جاهزية البصرة ومنشآتها لاستضافة النسخة الثانية من البطولة، وعبر عن تقديره للاتحاد العراقي ووزارة الشباب اللذين سخرا كافة الإمكانات الإدارية واللوجستية الخاصة بالبطولة التي ستشهد مشاركة ٩ منتخبات هي: العراق (المستضيف)، الأردن، الإمارات، البحرين، سوريا، الكويت، فلسطين، لبنان، اليمن، وسيتم توزيعهم خلال القرعة المقررة يوم ٩ تشرين الثاني/نوفمبر ٢٠٢١ على مجموعتين، بواقع ٥ منتخبات في مجموعة، و٤ في الأخرى.
 
وجرى على هامش الزيارة مراجعة اتفاقية الاستضافة بين اتحاد غرب آسيا والاتحاد العراقي والتأكيد على التزامات الجانبين، فيما يتعلق بالأمور المالية والإدارية والأمنية والتسويقية والحقوق التجارية وكل ما يرتبط بالبطولة. 
 
وبدوره أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي الذي كان ومدير شباب ورياضة البصرة صادق الكناني، باستقبال وفد اتحاد غرب آسيا، استعداد البصرة ومنشآتها الرياضية وملاعبها لتنظيم  البطولة وإظهارها بأفضل صورة.