الأمير علي يؤكد لدرجال دعم اتحاد غرب آسيا للاتحاد العراقي

أكد سمو الأمير علي بن الحسين دعم اتحاد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم المطلق للاتحاد العراقي لكرة القدم وحقه بخوض المباريات الرسمية على أرضه وبين جماهيره.
 
ونقل سمو رئيس اتحاد غرب آسيا ذلك من خلال اتصال هاتفي بينه وبين معالي عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي رئيس الاتحاد العراقي، وجرى على هامشه الاطمئنان على تحضيرات المباراة النهائية لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم التي تقام اليوم الأربعاء ١ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١ بين منتخبي العراق ولبنان على ستاد المدينة الدولية بالعاصمة العراقية بغداد.
 
وأشار درجال إلى إنجاز كافة الترتيبات الإدارية واللوجستية الخاصة بالمباراة، وثمن في الوقت ذاته دور اتحاد غرب آسيا الداعم لكرة القدم العراقية والإقليمية والقارية على حد سواء، وتحديداً من خلال حرصه الكبير على إقامة بطولاته داخل الأراضي العراقية وفي مختلف مدنها.
 
واعتبر درجال أن خطوة اتحاد غرب آسيا بإقامة المباراة النهائية في بغداد بعد إقامة دور المجموعات في مدينتي البصرة وأربيل، والحصول على الموافقات الرسمية لذلك، يؤكد المساعي الحقيقية لإثبات أن العراق قادر على تنظيم المباريات في مختلف مدنه وعلى أعلى مستوى من الجاهزية، كما نوه أن ذلك سينقل رسائل إيجابية تسهم باستعادة العراق لحقه بخوض منتخباته وأنديته المباريات على أرضها.
 
وبالمقابل عاد سموه ليقدر استضافة الاتحاد العراقي لبطولة الشباب والتعاون بين الجهات المعنية كافة لإنجاحها، وعبر عن سعادته بمستوى التنظيم الذي رافقها والحضور الجماهيري الذي تزامن معها وهو ما يؤكد شغف الجماهير العراقية بكرة القدم.
 
وجدد سموه الوقوف إلى جانب الاتحاد العراقي واستمرارية دعمه والتعاون المشترك.