الأمير علي: ننظر بتفاؤل لعائلة كرة القدم الآسيوية خلال ٢٠٢٢

عبّر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن أمله بأن يكون العام القادم ٢٠٢٢ أكثر تفاؤلاً لعائلة كرة القدم الآسيوية. 
 
وجاء ذلك في رسالة من سموه إلى رؤساء اتحاد وسط آسيا رستام ايمومالي واتحاد جنوب آسيا كازي صلاح الدين واتحاد شرق آسيا تشنغ مونغ واتحاد جنوب شرق آسيا “الآسيان” اللواء كييف ساميث. 
 
وثمن سموه التعاون الوثيق بين الاتحادات الإقليمية الذي أكد على أهمية استمراريته وتعزيزه، وقدر عالياً الدعم الكبير الذي قدمه الاتحاد الآسيوي للاتحادات الإقليمية بعد اعترافه الرسمي بها، وهو ما دفع إلى مزيد من العمل لخدمة للاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية. 
 
ونقل سموه في الرسالة تهنئة اتحاد غرب آسيا بمناسبة عيد الميلاد المجيد واقتراب حلول العام الجديد، وأكد أن الجميع ينظر إلى عام ٢٠٢٢ بتفاؤل وأمل، بالتزامن مع المزيد من التعاون المشترك بين الاتحادات الإقليمية كافة. 
 
ولم ينكر سموه أن عامي ٢٠٢٠ و٢٠٢١ شكلا تحدياً كبيراً لدى الاتحادات الإقليمية بسبب جائحة كورونا التي حالت دون تنفيذ عدد من برامجها وخططها، لكنه أبدى تفاؤله بالمستقبل و”بأن الأسوأ قد مر وتم تجاوزه”، وأن يحفل العام القادم بالازدهار والنجاح لعائلة كرة القدم الآسيوية.