اتحاد غرب آسيا يفتح باب استقبال العروض لتسويق بطولاته في عامي ٢٠٢٢ و٢٠٢٣

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اعتباراً من الخميس ١٠ شباط/ فبراير ٢٠٢٢ عن فتح باب استقبال العروض لتسويق بطولاته لعامي ٢٠٢٢ و٢٠٢٣.

ص ملف طلب تقديم العروض للعديد من الشركات يخطرها ببدء تقديم عروضها للحصول على بيع الحقوق التجارية والتسويقية لكافة البطولات المدرجة على أجندة ٢٠٢٢ و٢٠٢٣ والتي تتضمن بيع حقوق بث التلفزيون وبيع حقوق الرعاة، وذلك ضمن استراتيجية الإتحاد الهادفة لاختيار شريك لتجسيد رؤيته التي تركز على أهمية ترويج نشاط كرة القدم، ما يعزز مكانته في المنطقة.

ويتطلع الإتحاد إلى الحصول على عروض منفصلة لبطولة إتحاد غرب آسيا العاشرة للرجال المقررة تحت ضيافة الاتحاد الإماراتي مطلع العام ٢٠٢٣، إلى جانب الحصول على عروض لجميع بطولات إتحاد غرب آسيا لعامي  ٢٠٢٢ و٢٠٢٣، مع فصل حقوق وسائل الإعلام الرقمية.

وأوضح الاتحاد الإلتزامات المترتبة على شركات التسويق الراغبة بالحصول على الحقوق وحدد إلى جانب ذلك الإطار الزمني لطلب تقديم العروض من الشركات والذي يمتد لغاية نيسان/ أبريل ٢٠٢٢، وعلى أن يتم تقييم مقدمي العروض بناءً على معياري العرض التقني والعرض المالي.

وتسهم هذه الخطوة ببناء وزيادة الوعي حول إتحاد غرب آسيا لكرة القدم وبطولاته القادمة لدعم جهود التسويق ورفع مستوى العلامة التجارية.

وبإمكان الإطلاع على مستجدات طلب تقديم العروض من شركات التسويق، لبطولات الإتحاد لعامي ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣ من خلال الملف الخاص على الرابط

http://www.the-waff.com/eng/files.php