اتحاد غرب آسيا وBSWW ينظمان ورشة عمل لحكام كرة القدم الشاطئية

ينظم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم والمنظمة العالمية لكرة القدم الشاطئية BSWW يومي الإثنين ٢٨ شباط/ فبراير والثلاثاء الأول من آذار/ مارس ٢٠٢٢ ورشة عمل خاصة بحكام كرة القدم الشاطئية. 
 
ويحاضر في الورشة التي تقام عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، المحاضران الدوليان ميشيل كونتي وإبراهيم المنصوري، ووجه اتحاد غرب آسيا الدعوة لكافة الاتحادات الأهلية الأعضاء لتسمية ممثليهم للمشاركة بها. 
 
وكشف الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم أن الورشة تأتي تنفيذاً للمحور التعليمي والتثقيفي الذي تتضمنه اتفاقية التعاون المشتركة الموقعة بين اتحاد غرب آسيا والمنظمة العالمية لكرة القدم الشاطئية، والتي تمتد إلى ٣ سنوات وتهدف بالدرجة الأولى إلى توسيع قاعدة اللعبة في الإقليم وتوفير منصات تنافسية وبرامج تطويرية شمولية وتقديم المعرفة والدعم للاتحادات الأعضاء. 
 
وبدوره أكد رئيس المنظمة العالمية لكرة القدم الشاطئية جوان كوسكو أن الورشة تقام في سياق حرص المنظمة على المساهمة بتطوير اللعبة في الإقليم من خلال تسخير خبراتها في هذا المجال، والعمل على فتح آفاق أوسع أمام المنتخبات والأندية للاستفادة وبالتالي الارتقاء بنفسها وتنمية قدراتها الفنية والإدارية. 
 
وتعتبر ورشة الحكام استكمالاً لسلسلة النشاطات الإدارية والدورات التدريبية التي يعتزم الاتحاد والمنظمة عقدها، حيث سبق وأقيمت ورشة عمل عن بُعد لتطوير المدربين خلال شهر آب/ أغسطس ٢٠٢١. 
 
وإلى جانب ذلك، ستكون هناك ورشة أخرى تتعلق بتنظيم مباريات الكرة الشاطئية على هامش بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية التي يستضيفها الاتحاد السعودي في مدينة جدة خلال الفترة من ١٥ إلى ٢١ أيار/ مايو ٢٠٢٢.