اللجنة المالية تصادق على موازنة ٢٠٢٢ التقديرية

صادقت اللجنة المالية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على الموازنة التقديرية للعام الحالي ٢٠٢٢ وعلى البيانات المالية الخاصة بعام ٢٠٢١ الماضي.
 
وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة يوم الخميس ٢٤ شباط/ فبراير ٢٠٢٢ عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد برئاسة محمد الشمري من الكويت وبحضور نائب الرئيس محمد الحمادي من البحرين والأعضاء عبدالله كبوها من السعودية، العقيد الركن زكريا قناة من سوريا، لؤي عميش من الأردن، منصور الأنصاري من قطر، أحمد قمر الدين من لبنان، حسن باشنفر من اليمن.
 
وأكد الشمري في بداية الاجتماع حرص اللجنة على العمل بشكل متوازي ومتناسق مع الاتحاد بما يضمن تحقيق كافة الأهداف المنشودة بالشأن المالي، كما ثمنت كافة الخطوات التي تم تنفيذها من كوادر الاتحاد كافة للوصول إلى استقرار مالي يدفع نحو المزيد من التطور ويسهم بإستمرارية تنظيم اتحاد غرب آسيا لبطولاته وبرامجه التي تخدم الإقليم بشكل عام.
 
وبدوره رحب الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم برئيس وأعضاء اللجنة وثمن الأدوار المساندة التي يقدمونها وأشاد بالخبرات المتراكمة لديهم التي من شأنها إثراء العمل داخل منظومة الاتحاد.
 
وعرض السالم في أعقاب ذلك، الوضع المالي لاتحاد غرب آسيا والذمم المستحقة سواءً الدائنة أو المدينة حتى الآن، واستعرض تفاصيل الموازنة التقديرية للعام الحالي ٢٠٢٢ وخطة العمل من خلال الإيرادات والمصروفات المتوقعة.
 
وبدورها قامت فرح بدارنة مديرة الشؤون الدولية باطلاع اللجنة على تفاصيل الدعم الذي تلقاه الاتحاد من الاتحادين الدولي والآسيوي في العام الماضي، وعلى الإيضاحات المتعلقة بأوجه الصرف على البطولات المشمولة والنفقات الإدارية الأخرى.