سحب قرعة بطولة الصالات الثالثة للسيدات – برعاية جاهز

استقر المنتخب السعودي مستضيف بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للصالات للسيدات – برعاية جاهز بالمجموعة الثانية بجوار عمان والكويت. 
 
وبالمقابل شهدت المجموعة الأولى تواجد منتخبات فلسطين والعراق والبحرين والإمارات وذلك بحسب ما أسفرت عنه قرعة البطولة المقررة من ١٦ إلى ٢٤ حزيران/ يونيو ٢٠٢٢، في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 
 
وسيكون افتتاح بطولة كرة الصالات الثالثة للسيدات – برعاية جاهز، يوم ١٦ حزيران بإقامة ثلاث مباريات تجمع الأولى، منتخبي العراق والبحرين، ثم يتواجه فلسطين والإمارات وبعد ذلك يلتقي منتخبا الكويت والسعودية. 
 
ويوم ١٨ حزيران تقام ثلاث مباريات أيضاً بدءاً من لقاء عمان والكويت ثم الإمارات والعراق، ثم البحرين وفلسطين، كما يشهد يوم ٢٠ حزيران حيث اختتام دور المجموعات مواجهات بين البحرين والإمارات، فلسطين والعراق، السعودية وعمان. 
 
وتقام يوم ٢٢ حزيران مباراتي الدور قبل النهائي حيث يلعب بطل المجموعة الأولى أمام ثاني المجموعة الثانية، ويلتقي بطل المجموعة الثانية مع ثاني الأولى. 
 
وينتقل الفائزان من هاتين المباراتين إلى المشهد الختامي المقرر يوم ٢٤ حزيران، حيث يعقبه الإعلان عن صاحب لقب بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للصالات للسيدات – برعاية جاهز. 
 
ويسبق ذلك في اليوم نفسه مباراة الخاسرين في قبل النهائي لتحديد المركزين الثالث والرابع. 
 
وكانت آخر نسخة من بطولة كرة الصالات للسيدات، أقيمت قبل نحو ١٠ سنوات حين استضافت البحرين النسخة الثانية عام ٢٠١٢ ووقتها فاز المنتخب الإيراني باللقب مقابل حلول المنتخب الأردني ثانياً والبحريني ثالثاً، ووسط مشاركة ٧ منتخبات بشكل عام. 
 
وأقيمت النسخة الأولى من البطولة عام ٢٠٠٨ في الأردن وشهدت أيضاً فوز المنتخب الإيراني باللقب فيما جاء المنتخب الأردني المضيف ثانياً والسوري ثالثاً.
 
 
نبذة عن جاهز
 
جاهز منصة سعودية متخصصة في توصيل طلبات المطاعم اون لاين. 
 
ولأن معيارها الجودة حرصت جاهز على تقديم تجربة عميل مميزة، وتهتم بتوفير تجربة عميل مميزة من خلال تنوع المطاعم وسرعة التوصيل وخيارات الدفع والتطوير المستمر للخدمات المقدمة. 
 
وتقدم جاهز الخدمة الأسهل والأسرع في الوصول إلى المطعم الذي تحب، كما من أبرز مميزات تطبيق جاهز سهولة الاستخدام وسهولة البحث عن مطاعم قريبة منك، وسهولة الطلب وتتبعه، وسرعة في تتبع حالة الطلب ووقت وصوله.