الصفاء والأرثوذكسي يتنافسان على لقب بطولة أندية السيدات الثانية

تأهل فريقا الصفاء اللبناني والأرثوذكسي الأردني إلى نهائي بطولة اتحاد غرب اسيا الثانية لأندية السيدات التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم البطولة على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء حتى ٢٠ يوليو / تموز.
 
وجاء ذلك بعدما فاز الصفاء على فيروزة السوري والأرثوذكسي على نفط الشمال العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة التي جرت الإثنين ١٨ تموز/ يوليو ٢٠٢٢. 
 
وعزز الفريق الأردني صدارته للبطولة برصيد سبع نقاط فيما جاء نفط الشمال ثالثًا (٤ نقاط)، واحتل الصفاء المركز الثاني في الترتيب العام برصيد خمس نقاط فيما بقي فيروزة في المركز الأخير دون أي نقطة. 
 
وافتتح الصفاء التسجيل مع نهاية الشوط الأول حيث تقدمت نور كشلي بالهدف الأول في الدقيقة ٤٣+٣ فيما عززت زميلتها لمى عابدين النتيحة في الدقيقة ٧٣ من عمر المباراة واضافت ليا هاشم الهدف الثالث والاخير (٨٣). 
 
وفي المباراة الثانية، تخطى الارثوذكسي فريق نفط الشمال بهدف هيا خليل في الدقيقة ٩٠+٤. 
 
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز نفط الشمال على فيروزة ١-٠ وتعادل الأرثوذكسي مع الصفاء ١-١، وبالجولة الثانية فاز الأرثوذكسي على فيروزة ٣-٠ وتعادل الصفاء ونفط الشمال ٠ – ٠ .
 
وتقام المباراة النهائية يوم الأربعاء في ٢٠ تموز/ يوليو الحالي بين الأرثوذكسي والصفاء عند الساعة الثامنة مساءً على ملعب الامير محمد في مدينة الزرقاء ويسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين نفط الشمال وفيروزة عند الخامسة عصراً.