مشاركة واسعة في الورشة التحكيمية لشرح تعديلات قانون اللعبة

نظم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الأربعاء ٣٠ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢٢ ورشة تحكيمية لشرح لشرح آخر التعديلات التي طرأت على قانون اللعبة. 
 
وأشرف المحاضران الدوليان عوني حسونة وإسماعيل الحافي مسؤول التحكيم عن منطقة غرب آسيا، على فعاليات الورشة التي شهدت مشاركة واسعة جداً وبحضور نحو ١٠٠ مشارك من كافة الاتحادات الأهلية. 
 
وافتتحت عروبة الحسيني مديرة الشؤون الإدارية والإتحادات في اتحاد غرب آسيا الورشة، التي نقلت في بدايتها الترحيب بالمحاضرين حسونة والحافي، وثمنت عالياً تعاونهما المتجدد من خلال نقل خبراتهما المتراكمة في مجال التحكيم عبر العديد من الورش التي دأب الاتحاد على تنظيمها تنفيذاً لإستراتيجيته التطويرية والتثقيفية لمختلف المجالات والقطاعات. 
 
وعبرت الحسيني كذلك عن امتنانها لتفاعل الاتحادات الأهلية المتواصل والذي تأكد من خلال العدد الكبير من الحكام المشاركين الذين تمنت لهم بالمقابل التوفيق وتحقيق الإستفادة من الورشة. 
 
وبدورهما، أشاد حسونة والحافي بالدور الرائد الذي يلعبه اتحاد غرب آسيا تجاه تطوير كافة الأركان المرتبطة بكرة القدم وخصوصاً القطاع التحكيمي الذي يعد ركناً رئيسياً، وأكدا قيمة الورش التدريبية والتثقيفية التي يعقدها اتحاد غرب آسيا باعتبارها عنصراً مهماً في استمرارية تحديث المعلومات الخاصة بالتحكيم في ظل التعديلات المتعاقبة على قانون اللعبة. 
 
وتخلل الورشة شرح آخر التعديلات على قانون كرة القدم بشكل مفصل والتوضيحات الخاصة بالمادة ١١ والمتعلقة بحالات تعمد اللعب والانحراف والارتداد، إلى جانب عرض مقاطع فيديو وفتح باب الحوار والاستفسار بين المحاضرين والمشاركين.