اللجنة المالية تصادق على موازنة ٢٠٢٣ التقديرية

صادقت اللجنة المالية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على الموازنة التقديرية للعام ٢٠٢٣ المقبل، التي سيتم عرضها لاحقاً على اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية لإقرارها والموافقة عليها. 
 
واطلعت اللجنة على تفاصيل هذه الموازنة خلال الاجتماع الخامس عشر لها والذي عقد الخميس ١٥ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢٢ عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة محمد فليطح الشمري من الكويت وبحضور نائب الرئيس محمد الحمادي من البحرين والأعضاء عبدالله كبوها من السعودية، العقيد الركن زكريا قناة من سوريا، منصور الأنصاري من قطر، أحمد قمر الدين من لبنان.
 
وأكد الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم عقب المصادقة على محضر الاجتماع الأخير للجنة، أن الموازنة راعت المصاريف والإيرادات المتوقعة في العام القادم، فيما عرضت فرح الشياب من الدائرة المالية تفاصيل ما تتضمنه الموازنة من أوجه للصرف وموارد للدخل، إلى جانب إطلاع اللجنة على الوضع المالي الحالي للاتحاد حتى انعقاد هذا الاجتماع.
 
وبدوره تحدث حمزة عبد الهادي مدير التسويق عن استراتيجية الاتحاد لجلب رعاة لنشاطاته والدخل المتوقع منها، مشيراً إلى أن الاستراتيجية تركز على البحث عن رعاة جدد يمولون الإتحاد ككل والنشاطات الخاصة به، بما يخفف لاحقاً من أي أعباء مالية، و يسهم في تعظيم وزيادة الإيرادات للاتحاد.
 
وبعد ذلك، استعرضت فرح البدارنة مديرة الشؤون الدولية عن الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي عبر برنامج FIFA FORWARD PROGRAMME، والإيرادات المالية المتوقعة من وراء هذا الدعم في العام القادم، وأوجه الصرف المحددة له.