منتخبا نيبال وفلسطين بصدارة مجموعتهما ببطولة السيدات الثامنة

استكملت اليوم ٢٢ شباط/ فبراير ٢٠٢٤ منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للسيدات والتي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم لغاية ٢٩ الحالي.

وأقيمت مباراتان، الأولى بين نيبال والعراق والثانية بين فلسطين وسوريا تواليًا على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

وفاز منتخب نيبال على العراق ٥-٠ (الشوط الأول ٠-٠). سجلت الاهداف سابيترا بهندري في الدقائق ١٤، ١٦، ٣٧، ٤٥ و٨٠ متصدرةً قائمة الهدافات حتى الآن برصيد ٦ أهداف.

في المقابل، تخطى منتخب فلسطين نظيره السوري ١-٠ (الشوط الأول ٠-٠ ). سجلت الهدف ميرال قسيس في الدقيقة ٨٨.

وبهذه النتائج، تصدّر المنتخب النيبالي جدول الترتيب بـ ٦ نقاط، يليه فلسطين ثانيًا (٦ نقاط)، والمنتخب السوري ثالثاً والعراق في المركز الرابع من دون اي نقطة.

وكانت الجولة الأولى أسفرت عن فوز نيبال على سوريا ٤-١ وفلسطين على العراق ٣-٠.

وتتواصل البطولة الجمعة ٢٣ شباط، حيث يلتقي لبنان مع الأردن عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت السعودية، تليها عند الساعة الثامنة مساءً مباراة السعودية مع غوام.

ويتصدّر المنتخب الأردني ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط، يليه لبنان (٦ نقاط)، غوام ثالثاً والسعودية في المركز الرابع، بعدما كانت الجولة الأولى أسفرت عن فوز لبنان على غوام ٤-٣ والأردن على السعودية ٣-٢. وفي الجولة الثانية فاز الأردن على غوام ٣-٠ ولبنان على السعودية ٣-٢.

وتختتم يوم ٢٤ شباط منافسات دور المجموعات عبر مباراتين أيضاً، الأولى بين سوريا والعراق، والثانية بين فلسطين ونيبال.

وستدخل البطولة بعد ذلك يومي ٢٥ و٢٦ شباط بفترة راحة، ثم تقام يوم ٢٧ مباراتا الدور قبل النهائي وأخيراً المباراة النهائية يوم ٢٩ شباط.