العراق رفقة اليمن إلى قبل نهائي بطولة الناشئين العاشرة

انضم المنتخب العراقي إلى المنتخب اليمني كثاني المتأهلين إلى الدور قبل النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للناشئين التي يستضيفها الاتحاد العماني على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة.

وتعادل المنتخب العراقي مع نظيره العماني بنتيجة ١- ١، ليرفع رصيده إلى ٤ نقاط في المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى، وبأفصلية فارق الأهداف عن المنتخب العماني.

ومن جانبه أكد المنتخب اليمني تصدره للمجموعة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط بعد الفوز الذي حققه على نظيره اللبناني بنتيجة ٢-٠.

ومع اختتام الجولة الثالثة والأخيرة الدور الأول لمنافسات المجموعة الأولى، ودع منتخبا عمان ولبنان البطولة من الدور الأول بعدما حلا بالمركزين الثالث والرابع على التوالي.

وكانت الجولة الثانية شهدت فوز اليمن على عمان بهدف دون رد، وتفوق المنتخب العراقي على نظيره اللبناني بثلاثة أهداف نظيفة، وقبل ذلك سبق لليمن وفاز على العراق ٢-١ بالجولة الأولى، التي شهدت أيضاً فوز عمان على لبنان ١-٠.

ويختتم السبت ١٦ كانون الأول ٢٠٢٣ دور المجموعات بلقائين ضمن المجموعة الثانية بين سوريا والأردن عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عُمان وبين الإمارات مع السعودية عند الساعة الثامنة.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد ٤ نقاط، يليه الإماراتي والسوري بـ ٣ نقاط لكلاً منهما، ثم الأردن بنقطة واحدة.

وفي الجولة الثانية حقق المنتخب السوري الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة ١-٠، فيما تعادل منتخبا الأردن والسعودية بنتيجة ٢-٢.

وسبق للمنتخب السعودي وأن فاز بالجولة الأولى على سوريا بنتيجة هدفين دون، فيما تفوق المنتخب الإماراتي على نظيره الأردني بهدف نظيف.