الأمير علي يهنئ هاشم حيدر بفوزه برئاسة الاتحاد اللبناني

هنأ سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم السيد هاشم حيدر بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد اللبناني لكرة القدم لدورة جديدة.
 
وبارك سموه نيابةً عن المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا الثقة الكبيرة التي نالها السيد حيدر من الهيئة العامة للاتحاد اللبناني باختياره لتولي منصب الرئاسة، كما نقل سموه المباركة لكافة أعضاء مجلس الإدارة الجديد.
 
واعتبر سموه في رسالة تهنئة، “أن تجديد الثقة ما هو إلا تأكيد على نجاحكم بمسؤولياتكم ومهامكم طيلة الفترة الماضية، وما يشكل في الوقت دافعاً لمواصلة العمل بذات النهج الذي يسهم بمزيد من التطور لكرة القدم اللبنانية وعلى مختلف الأصعدة والمجالات”.
 
وأكد سموه “اعتزاز اتحاد غرب آسيا بكافة الجهود المبذولة من قبل السيد حيدر ومن قبل الاتحاد اللبناني، وجدد دعم اتحاد غرب آسيا الكامل وتسخير كافة الإمكانات لخدمة أهداف الاتحاد اللبناني وخدمة كرة القدم في الإقليم”، وتمنى من الله التوفيق والنجاح في كافة برامجه وأنشطته وما يصبو الاتحاد إلى تحقيقه.
 
وكانت انتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني التي جرت على هامش الاجتماع الـ ٨٩ للجمعية العمومية أفرزت فوز السيد هاشم حيدر بمنصب الرئيس، والأعضاء: ريمون سمعان، جورج سولاج، سيمون الدويهي، موسى مكي، مازن قبيسي، وائل شهيب، عصام الصايغ، محمود الربعة، ناصر عدرا، واسعد سبليني.